Statisticiens Sans Frontières
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Le Club des Statisticiens

Le Deal du moment : -29%
PC portable – MEDION 15,6″ FHD Intel i7 ...
Voir le deal
499.99 €
anipassion.com

Vous n'êtes pas connecté. Connectez-vous ou enregistrez-vous

sex phone : pénalisé ?!

+8
Neapolis
daddou
Welly
yosra
Cécrops(perceptron)
Celine
Hallou
Xalil
12 participants

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5  Suivant

Aller en bas  Message [Page 2 sur 5]

26sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 18:50

Welly

Welly
Membre

ah bon saybtou les telephone Roses w dourtou 3la b3adhkom fil forum, aya yezou mel 7kayet el fargha weli y7eb ywassel messag l sa7bou, 3lih bel MP w sayeb lé sujet raydhin weli y7eb ye7ki fi 7aja, ynajem ya3mel sujet 3la kifou taw ne7kou fih.
no9ta w arja3 l star w narj3ou lil mawdhou3 el aslani!!!!!

27sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 21:44

Aizen

Aizen
Membre

Neapolis a écrit:
bizar confused Cho chkoun ya7ki?! on a voulu laissé libre cours à vos pensées wéna le premier illi dhid boum9ass woumba3d tu t'en plein?
PS': 75% des sujets du Café des membres ne traitent pas du sex.
c mon avis et je lé dit
ten pis ken ça vous a offensé wala choké mé cété pa prevu mel ewel.
wasa3 belek neapolis

28sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:13

Welly

Welly
Membre

contre attack men Aizen! 3andou el kora w y7eb ymarki bountou! za3ma chnowa ray Néapolis, y5alih ymarkilou wela yfoklou el kora ? wentouma m3a chkoun ? ena hani 9a3ed ncha3el faha binat'hom !!!!!! sorry e sujet wala debil 9odem hal 7kaya e jdida hadhi looooooooooooooooooooool

29sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:24

Aizen

Aizen
Membre

lorske les chats dorment les souris font la fête

30sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:28

Welly

Welly
Membre

woooooooow, 7louwa men Aizen!!! un but international !!! ama yodhhorli rabe7 bel ghiyeb ?!!

31sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:35

Aizen

Aizen
Membre

hedheka el 7 my friend

32sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:40

Hallou

Hallou
Lady ESSAI
Lady ESSAI

vous sortez du sujet là

33sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:42

Welly

Welly
Membre

ah bon! tawa fo9tou bel hors jeu ili yal3eb fih Aizen w Néa ? mouch mochkol fibalna el arbitre ma5edh rachwa w saket 3lihom
loooooool

34sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:49

Aizen

Aizen
Membre

ya weldi ataw yodh5el mr el bouliss w fassa5 kol chay

35sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:54

Welly

Welly
Membre

nchallah laaaaaaa, ena 3ejbetni el 7kaya w 7lali el commentaire 3la el match

36sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 22:57

Aizen

Aizen
Membre

yaweldi waletchi el 7keya bel 7ak
nea c un ami w collègue de travail
on va pa s'abessé a joué lé jeux dé femmes juste pour cassé l'ambiance
donc wfé.ok

37sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 23:25

Welly

Welly
Membre

ouuuuuuf za3ma ena 9olet cha3alt'ha !!!!!
aya mouch mochkol
serieusement, rani konet nfadlek juste m3a Néa w Aizen
c vré Néa est un ami w chftou al youm, tres charmant et elegant kom d habitude, Bon courage lé deuxw inchaalha fi match a5er!

AYA NARJ3OU L SUJET

38sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 23:31

Aizen

Aizen
Membre

sex + phone= penalties
wel la3eb yetwasel

39sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 23:34

Welly

Welly
Membre

ena 3andi boko de numéro mta3 bnèt kima haka! y7ebou chkoun ye7ki m3ahom f lé sujet hadhouma mé jamais kalemt'hom,
ti ena men 9bal je refuz zid sma3et bel 7kaya hadhi! trassilich fi bou farda fi joret plaisir à distance !!!

40sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Jeu 8 Mai - 23:49

Aizen

Aizen
Membre

loooooooooooooooool
réinitialise man el 7keyet walat b lé webcam 3al msn on live
ama 3ala 7keyet el telephone ti ye5i commen ils font
c comme si el we7ed y7ot filem w y5alli ken essout

41sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 0:01

Xalil

Xalil
Admin
Admin

si si c'est très excitant, rien à comparer avec un film, parce qu'au tél, on est concerné, et les ahanements de la nana sont provoqués par toi et pour toi! Aussi, l'imagination s'active et on arrive curieusement à faire comme si on est en pleine relation!

42sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 0:04

Aizen

Aizen
Membre

looooooooool on diré un conésseur

43sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 0:05

Welly

Welly
Membre

t as raison Xa, mé ena mana3melha ken m3a une fille na3refha belgda sinon nkalem men numero a5er

44sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 0:12

Aizen

Aizen
Membre

ya ka*** ti fibeli bik 3akel w metrabi
looooooooooooooooooooool
w stana ti mouch kolet ennek 3 ***...

45sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 0:13

Xalil

Xalil
Admin
Admin

Aizen je l'ai essayé et j'en suis drogué lol ça dépanne bien.
Je suis d'accord avec la remarque de wlidou: il faut assez de confiance en la fille pour ça

46sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 0:14

Welly

Welly
Membre

c vré Aizen! win dawerni ndour
c ça Xa, ken ta3ref e tofla, pas de problem, ena te3jebni el 7kaya hadhi 5ir men 7ata el pratik

47sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 12:29

Aizen

Aizen
Membre

non mon ami.
yezzik mel fantasme w 7ich el realité w essay de retenir té pulsion 7atta lin t3aress. w entre nous ye5i yelzem 3liina on descend aussi bas pour nous sentir hommes?

48sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 12:56

Xalil

Xalil
Admin
Admin

au nom de wlidou, je proteste: pourquoi "descendre aussi bas"? Où est le mal si on vit un moment de plaisir et d'épanouissement et d'affinité avec une fille? C'est même bon pour la santé Razz

49sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 13:20

Welly

Welly
Membre

Tout à fait d accord avec le roi des sensations Blacks! madem mandhorech 7ata 7ad meme e tofla, pourkoi pas ?!! juste n3ich un petit plaisir sans avoir recour lil mdhara !

50sex phone : pénalisé ?! - Page 2 Empty Re: sex phone : pénalisé ?! Ven 9 Mai - 13:35

Aizen

Aizen
Membre

loooooooooool

Revenir en haut  Message [Page 2 sur 5]

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5  Suivant

Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum

 

Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser