Statisticiens Sans Frontières
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Le Club des Statisticiens

Le Deal du moment :
Réassort du coffret Pokémon 151 ...
Voir le deal

Vous n'êtes pas connecté. Connectez-vous ou enregistrez-vous

le voile est il un habit islamique ou préislamique???

+10
iseut_isolde
mimi
FooFaa
Cécrops(perceptron)
Neapolis
yosra
Xalil
amiratou
Celine
Hallou
14 participants

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5

Aller en bas  Message [Page 5 sur 5]

daddou

daddou
VIP
VIP

rabbi y3inkom......

amiratou

amiratou
Membre

ya mi7a rabi i3iinnnik. ahna rana on a discuté pas mal de fois ce sujet avec les autres. et on n'a pas arrivé a convaincre l'un a lautre. famma 3bed fi hal forum t7ib "tghatti ichaams bi 3in il ghorbal". en plus rabi yofrodh hajat ,w houma i7ibou ibadlou iddin w ya3mlou din 3ala kifhom. et ça c grave! rabi yahdina ajma3in.

Xalil

Xalil
Admin
Admin

"أفرأيتم من اتخد الاهه هواه"
ça s'applique parfaitement à tout ce que je disais
ça n'empêche d'admettre qu'on peut pas vivre à la fois libre (et responsable) et religieux
à vous de choisir

mi7a


Membre

amiratou a écrit:ya mi7a rabi i3iinnnik. ahna rana on a discuté pas mal de fois ce sujet avec les autres. et on n'a pas arrivé a convaincre l'un a lautre. famma 3bed fi hal forum t7ib "tghatti ichaams bi 3in il ghorbal". en plus rabi yofrodh hajat ,w houma i7ibou ibadlou iddin w ya3mlou din 3ala kifhom. et ça c grave! rabi yahdina ajma3in.
lol tu veux dire ighatiw 3in chams bel 4orbel!! enfin un avis comme le mien dans ce forum!
mech mochkla famma citation t9oul 'si tu differe de moi, frere; loin de me léser , tu m'enrichi'
ama ena hani 9oltelkom, bellehi bellehi bellehi 7ata 7ad mai9oul 7aja 3ala din el eslem illa maykoun met2akked menha sur sur sur.
idha ken fama 3bed mahomch mo9tan3ine beklem rabi w klem rassoul, 3al la9al may7awlouch ifassrouh houma kima i7ebou walla i2awlouh .
et merci Smile

Xalil

Xalil
Admin
Admin

a7na tawa presque ma3adech 3anna mofassrin, w lé 3bed tne9ech fi ellougha, w lé ejtihed w lé chay, 3anna kamcha 9anewet din bil les super stars, ces derniers sont la seule représentation de la religion, et ont souvent l'art de la parole...

c'est facile par exemple de savoir que le voile doit être porté, mais c'est pas évident de savoir que les trop vénérés musulmans d'antan, avaient droit, avec leur argent, à des femmes esclaves non voilées...

on enseigne la religion telle qu'elle doit être, mais pas l'histoire de la société musulmane!

merci de ne pas sauter ce point Wink

Hallou

Hallou
Lady ESSAI
Lady ESSAI

pour ceux qui disent lezemna ntab3ou esonna wentab3ou el rasoul sala allaho 3alayhi wasallam lezemna ntab3ouh fi kol shay:
pas de portable pas de gaz pas de machine à laver et pas d'internet....

el 3olme2 elli ta7kiw bihom fel les chaines yfasrou fel 9or2en el masel7et'hem

wmen 9adesh men 9arn masaresh ijtihed fi tafsiir el 9or2en donc manajmoush inmashiw 7yetna bijtiHed 7 9ouroun el teli.

et meme toi mi7a ki t7eb taba9 libes fadhfadh lezmek telbes jebba ou jolbeb pas un jean et une chemise longue avec des pince sintré fel west ou avec ceinture et el 7ijeb mte3ek malezmoush yejbed el intibeh avec des fleurs et ...
j'espere besh matetnarvezsh menni mais juste on discute.

mi7a


Membre

3lech ma3adech 3anna moufassrine w mojtahdine???
lélé sama7ni, mazel fama; ti famma nes adhika 9rayethom w recherche w kol chay

aham miza fi din el eslem illi houa sala7 el kol zamen w maken, ti houma ltawa kol mara yektachfou 7aja yal9awha deja tdhekret fel 9or2en!!

w 3lech ye5i benesba lik 3ahd errasoul houa 3ahd eta5allof; 3lech rabi 9al mate5dmouch 3la rwe7kom, matasn3ouch matobd3ouch ti fama 7adith i9oul ' law ta3alla9at himmatou al mar2i bima wara2a al 3archi lanelehou' ceci prouve 9adech les capacité de l'etre humain, rabi 5la9 el insen bech ikoun 5alifet allah fel ardh w fama 7adith i9ul bima ma3neh illi el 3oulame2 houma 5alifet errasoul!!!
edine mahouch ta5allof w raj3ia comme meme!!!! din el eslem metfatta7 3ala el el adiyen el kol w mesta3ref beha lkol w el 7adhatrat w illi t7eb inti

pour la question de mon voile tawa, manet4achech ya hallou, mafamech 3lech net4achech mennek Smile

benesba lia 7amdoullah badni dh3if donc manal9ach sou3ouba bech nelbes 7ajet fadhfadha 7ata ki yabda pontalon w 3lih chemisette twila pourquoi pas? lyoum el mra ta9ra w te5dem w transport w jaw matnajamch to93ed bjebba comme meme.
man7ebech narj3ou me zero w t9olli ham fama chkoun yelbsou sintré w ect.... mayhemnich fihom w kol we7ed chyet7aseb 3la rou7ou wa9t ma iji wa9t le7seb Smile
el mouhem el we7ed yejtahed 9ad maya9der w ye2el w ilawej idhe ken i7eb yefhem bel7a9

je suis d'accord que tawa famma baaarcha chainet mta3 din w anwe3 w achkel w chnoua el mochkel ena manasme3 ken el 7aja illi ena mo9tan3a beha w el 3alem illi el adella w les argument mte3ou manajmouch nchokou feha donc el 3and comme meme inajem ye5tar Smile

Celine

Celine
VIP
VIP

mi7a a écrit:3lech ma3adech 3anna moufassrine w mojtahdine???
lélé sama7ni, mazel fama; ti famma nes adhika 9rayethom w recherche w kol chay

aham miza fi din el eslem illi houa sala7 el kol zamen w maken, ti houma ltawa kol mara yektachfou 7aja yal9awha deja tdhekret fel 9or2en!!

Smile

nochkrek Mi7a 3al nachatek w chaje3tek bech tcherek fi hetha sujet

ama n7eb nes2al sou2el hethouma enness eli fesrou fl 9or2en 3lech ma3ndhomch el elhem wel 9odra
bech ya3rfou wyetkahnou el ektichefet 9bal mayfi9ou biha lgharb b technologya ????

madem fama thaweher 3lemya etketbet fl 9or2en dé l aube wl3oulam2e fe9ou biha ken tawtaw
lezem hal moufasrin mehyethem b3ida wmahomch cultivé scientifiquemen ya3rfou ken " 9ala foulen w 3an abi foulen 9al""""""""""""""""""""""""

nejem n9olek enou mo5 la3rayba jemed on c ke subir c tou
hethouma lé phénomén scientifik 7al 9alou 3lihom elmoslmin 9bal elektichef mte3hom chouf 7al win wallina
nsoulou wnjoulou fil 3alam mé malheuresemen dima 3andna retard de phase Sleep

Contenu sponsorisé



Revenir en haut  Message [Page 5 sur 5]

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5

Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum

 

Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser