Statisticiens Sans Frontières
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Le Club des Statisticiens

-20%
Le deal à ne pas rater :
Ecran PC GIGABYTE 28″ LED M28U 4K ( IPS, 1 ms, 144 Hz, FreeSync ...
399 € 499 €
Voir le deal

Vous n'êtes pas connecté. Connectez-vous ou enregistrez-vous

mentalité sexuelle tunisiennne !!! oooops

+7
Cécrops(perceptron)
amiratou
Xalil
Celine
daddou
Aizen
Welly
11 participants

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5

Aller en bas  Message [Page 5 sur 5]

Xalil

Xalil
Admin
Admin

ya jme3a kima el 5idma madhabiha stage 9bal, el 3irs lezmou stage zeda wil stage esmou concubinage, bech el we7ed yjess w ya3ref elli ki y3ich m3a ettofla ta7t fard s9af, mouch kima y9abelha dima el barra.
7atta mil we7ed yetnawar w ywalli décontracté, ama 5ir wala yebdé rekbou erro3b min lilét eddo5la?
take it easy!

Celine

Celine
VIP
VIP

lllllllllloooooooooooooooooollllllll
lezem 3andek chkoun fl famille rekbou ero3b lilet edo5la

itha mefjou3 mech lezem kol chay awel lila
take it easy wmat5amemch taw kol chay yji betbi3tou

ama itha newi t3ich m3aha pour décontracté mala matloumech nhar e5er 3al bentek 7ata zghira kif t9olek "papa désolé j vé kité la maison wmachya n décontracti rou7i 3andi stage m3a si w5ayna "

ay taw narawkom chnou ta5tarou kif t3arssou!!!

Hallou

Hallou
Lady ESSAI
Lady ESSAI

je te félicite céline tu es si passiante de répondre à ces mecs
3tak el wa9t bravo

Xalil

Xalil
Admin
Admin

loooolll c vrai 3andha wsa3 bél,
la question de la fille qui demandera un jour à son papa "esprit" : bye bye 3andi stage, et ben ça dépend 3and chkoun...
ken stage 3and we7ed y5adem fi mo5ou 3liha w mouch donnant donnant, w ma yesta3refch biha mba3d, blech mennou.
ahawka ma9oltech stage payant, quand même

Basbous

Basbous
VIP
VIP

Xalil a écrit:loooolll c vrai 3andha wsa3 bél,
la question de la fille qui demandera un jour à son papa "esprit" : bye bye 3andi stage, et ben ça dépend 3and chkoun...
ken stage 3and we7ed y5adem fi mo5ou 3liha w mouch donnant donnant, w ma yesta3refch biha mba3d, blech mennou.
ahawka ma9oltech stage payant, quand même
ma3néha bich tit3arrif 3al encadreur (consommateur) de ta fille vaut mieux l'inviter pour coucher chez toi avec ton enfant que ailleur..
je ne sais pas pourquoi...mais je n'arrive pas à te croire

Xalil

Xalil
Admin
Admin

non c'est très relatif ya basbous, tu peux bien relire ma nuance..
contre-exemple: je parle avec la mère de ma copine, et elle sait très bien que nous avons des intimités, bah on peut pas être à sa place?
Ici, je ne veux pas parler d'expérience personnelle, mais tu peux croire qu'on peut accepter "ça" dans une autre dimension bien sûr.

107mentalité sexuelle tunisiennne !!! oooops - Page 5 Empty ya 7asraaaa, aya wine wseltou??? Mar 26 Oct - 16:25

daddou

daddou
VIP
VIP

re slt tt l monde
ca fait un baill 3la ce forum, wine wseltou w chkoun mezel actif houni??

Revenir en haut  Message [Page 5 sur 5]

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5

Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum

 

Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser