Statisticiens Sans Frontières
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Le Club des Statisticiens

Le Deal du moment : -39%
Ordinateur portable ASUS Chromebook Vibe CX34 Flip
Voir le deal
399 €

Vous n'êtes pas connecté. Connectez-vous ou enregistrez-vous

mentalité sexuelle tunisiennne !!! oooops

+7
Cécrops(perceptron)
amiratou
Xalil
Celine
daddou
Aizen
Welly
11 participants

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5  Suivant

Aller en bas  Message [Page 3 sur 5]

Xalil

Xalil
Admin
Admin

je confirme, ton argument est fort daddou, je suis d'accord que les deux partenaires feraient bien d'éviter de raconter les détails, ça blesse bon gré mal gré, souvent on ne peut pas s'empêcher de se comparer aux partenaires précédents, ce qui atteint à la confiance en soi.
ça n'empêche que c'est toujours mieux d'être prêt d'accepter tout, que de se mettre dans la tête que la future épouse "jét m9artsa", question d'accepter la vie telle qu'elle est, et gagner paradoxalement confiance en soi!

Cécrops(perceptron)

Cécrops(perceptron)
Admin
Admin

Je sui contre se que vous dites à propos du passé du partenaire!!
Ena je prèfère que mon partenaire ya7kili w na7kilou 3al passé 5ir melli iji nhar w nasm3ou men 3and la3bèd wa9tha irawe7 errajel lmartou yakel betri7a w matesma3 ken wsa5 wedhnik,au moins kif tasma3 la7keya men 3ab è5er tu diras que c du passé et on a tous notre passé,donc elli ra7 ra7 w hadhèka nhar w hèdha nhar!!

omarikom

omarikom
Membre

la mentalité sexuelle fi tounis té3ba barcha je l'avais dit

http://omarikom.hi5.com

daddou

daddou
VIP
VIP

Cécrops a écrit:wa9tha irawe7 errajel lmartou yakel betri7a w matesma3 ken wsa5 wedhnik,!

7lowa mennek hedhi ya cecrops: tekelha betre7a!!!ya7asra 3la zmene bou 3enba....rod belek latekel inti "tre7a"
rq: cecrops est la preuve vivante de l'egoisme des hommes, "7lele 3lina, 7ram 3likom..."
=>CECROPS w ken hia tesma3 un truc de ton passé, trawa7 ta3tik tre7a?????
pfffffffff zeyed, c pa la peine de jouer aux"open mind", pck ca ne nous vat pas, twensa, 3rab et on le restra pr tjr!!!!

Celine

Celine
VIP
VIP

lé dadou klemou s7i7
lezem ta7ki @ ton partenair ton passé car j croi pa qu il assé 7moum dc tu evitera tro de problém apré le mariage
en plus a7na na3tiwhem tri7a mé a9wa é plu efficace fhemti chno9sod???!!!
essara7a ra7a kelke soi le passé

daddou

daddou
VIP
VIP

ya celine je parle pas de moi rani, mais en général, d'aprés ce ke je voi et entend....
mé ena zeda, g t du genre a tt raconté, mais mnt, c fini, g appri kil fo rien dire surtt pas de details, pck les mecs sont mesquins!!!

Welly

Welly
Membre

ena je voi ke le passé d une femme mouch lazem yet7ka, yomken t9oulou lé grand titre mta3 chnowa fama fil passé mta3ha mé pas en détaill. w houwa zada kif kif

daddou

daddou
VIP
VIP

ena g decidé de plus rien dire, meme pa avec combien de garcon 5rajt.

yosra

yosra
Lady ESSAI
Lady ESSAI

lé croi moi, il te laissra pa t en tiré comm ça. je pense moi aussi k il fo raconté lé grands titres kima 9al, pr avoir une idée des aventures du conjoint.

Welly

Welly
Membre

mouch 3ad el wa7ed may9oul chay !!!!!!!! i7ki 7ajet mé pas en detail, ta vie sentimentale et sexuelle est la tienne, donc a3ref chnowa te7ki, 7ata kanek makech vierge, 9oul mouch mochkol

daddou

daddou
VIP
VIP

wallahi el we7ed il c plu koi faire, comment se comporté, si on é soit meme et on di tt spontanément, trassilek fimechekel, (ah, inti 5rajt m3a barcha wled, inti ki to5roj trawa7 ma5er c pa normal, inti 3malt hakka w hakka...) w ye5edh mennek ttes les informations, ylemmhom w mba3ed yebda ykartech bechwaya bechwaya, wya3mel fiha normal w esprit, w mba3ed yebda yarmi fil klem, w ken bech toskott w tekdheb w matdhawi chay, t5af la to7sol wa7dek ki edhba3( c mon k), en plus, kan on é pret a entammer une relation serieuse, vaut mieu pas etre claire, et honnete d le depart, pr ke ca avance et evolu sur de bonne bases??!!!
a dire vrai, moi meme je suis ds le doute entre etre claire d l départ ou dire ke ce kil fo savoir, seulement les grandes lignes???!!

amiratou

amiratou
Membre

il faut savoir doser la verité daddou

daddou

daddou
VIP
VIP

=>amiratou: explik, g pas compris..???

Welly

Welly
Membre

sahel barcha!!! mahou el wa7ed ki y7eb y3ich m3a wa7ed a5er lazmou y7ebou kima houwa w ye9blou kima houwa donc inti te7ki chnowa trah lazem ken 9eblek kima inti c bien w ken 9alek c pa normal w mouch bahi, ab3thou ou bien ab3ithha!!! c simple tu voi ?!!

daddou

daddou
VIP
VIP

béhi, et si we7ed 7achtek bih et tu c ken lui disan la vérité, tte la vérité et rien ke la vérité, il sera pas assez tolerant.kesk vs ferez???

Welly

Welly
Membre

comment ca 7achti bih w houma mahouch 9abelni comme je suis!!! donc t7ebni nekdheb 3lih w n9oul ma3maltech!!! ya Daddou ena je voi enou le passé d une femme est propre à elle wmalazemech 7ata rajel yeda5el fih!!! sinon 9olou ech t7b w fok 3lik mel machakel

daddou

daddou
VIP
VIP

ti billehi, etfol walla errajel y7eb ya3ref tt le passé de la femme o moindre detail, wyebda ynasnes w y7awel ye9lebha 3la rasha, ama howa edhaw lé, may7eb y9oul chay, ou plutot mel fou9 lfou9. c le fameux "EGOISME" masculin!!!!
ama madhmdhou, ena ennesma lé, t3allamt en5adem tasti...

Welly

Welly
Membre

sma3touchi b 7kayet el garçcon ili badel rou7ou bnaya w 9adem 9adha fi tounes bech ybadel ismou l isem feminin mé le juge 9alou non w fil istinef zadou 9aloulou NON donc e tfol 3ayech une crise psy!!! plutot e tofla 3aycha une criz. alors ech raykom ?

daddou

daddou
VIP
VIP

NO COMMENT sans commentaire affraid Suspect

Xalil

Xalil
Admin
Admin

franchement je comprends pas le système judiciaire stagné, je doute fort si on a bien compris la situation de ce transsexuel, et c'est pas choquant qu'il ait une crise psy, car il se trouve mieux en tant que fille qu'en tant que garçon (comme réciproquement).

Mais le comble, c'est qu'il pourrait réaliser son souhait en Iran! lol



Dernière édition par Xalil le Lun 5 Mai - 8:28, édité 1 fois

Welly

Welly
Membre

ti mahou yfokou 3lih e sayed hadha ou plutot e tofla w ybadloulou ismou!!!!! ya5i houwa wala tofla w wfet el 7kaya à koi ca sert enhom y5alouh avec le nom d homme!!!!!

daddou

daddou
VIP
VIP

est ce 5ayeb, d'etre avec un mec et de désirer un autre!!!!!!????????

Welly

Welly
Membre

non pas du tout, mouch 5ayeb, en effet, jamais on peut jugé lé sentiment et accuzé kelkun car il aim ou aim pas!!! mé el 5ayeb ennou t7b un autr w t5abi 3la el mec ili enta m3ah !!!

daddou

daddou
VIP
VIP

wlidou a écrit:mé el 5ayeb ennou t7b un autr w t5abi 3la el mec ili enta m3ah !!!

ah bon!! c vré???
mé pk???

Welly

Welly
Membre

ah oui, c vré!!!
parceke el ghacha mouch bahya !!!

Revenir en haut  Message [Page 3 sur 5]

Aller à la page : Précédent  1, 2, 3, 4, 5  Suivant

Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum

 

Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser